Sunday, September 25, 2016

25 fancy names for baby girls ، baby clothing with names on them





+

25 أسماء يتوهم للبنات الطفل والكنى والألقاب رائعتين المصاحبة لها أتذكر أنني كنت أفكر عندما كنت طفلا، أن "لاسي" لا يبدو وكأنه اسم كبروا جدا. فإنه لا يبدو يتوهم جدا. الآن أنني نمت وإنجاب الأطفال من بلدي، لا يزعجني بت واحد. أسماء هامة جدا وتلعب حقا إلى ما نحن عليه، والذين نصبح. إذا كنت تبحث عن اسم الطفل يتوهم الخاص بك قليلا طفلة، وهنا 25 من بلدي المفضل. مع أي اسم، وكنت قد حصلت على أن يكون لقبا التقطت خارج كذلك، حتى لقد تضمنت بعض الأفكار لتلك أيضا. استمتع! أدير - وهذا هو اسم أول ابنة بلدي. (اسمي الأوسط!) ونحن ندعو لها أدي لفترة قصيرة. إنغريد - وهذا هو اسم ابنتي الثانية ل. أليس من الجميل؟ مثل الممثلة أنيق أو شيء من هذا! تذهب من خلال إيجي قصيرة. (قصة طويلة!) مارغو - وهذا هو اسم ابنة الثالثة لدينا. مرة أخرى، يبدو أنه جاء مباشرة من هوليوود. أخواتها مثل الدعوة لها مارج. ؛) يلهيلمينا - صديق لي كان مجرد طفل، وقدم لها هذا الاسم. تذهب من خلال ميني! هذا لا يعني أن طيف ؟! ينيفرد - بالتأكيد اسم الطراز القديم. ان ويني (اسم ابنة جيمي فالون المفضل) أن يكون كنية لطيف. بينيلوب - وكان ذلك على لدينا قائمة من أسماء أحببنا خلال حملي الماضي. بيني ولفترة قصيرة، هو لطيف! فلورنسا - هذا اسم نزوة! سوف فلو أو النباتات تكون ألقاب كبيرة. فيكتوريا - الحديث عن الاسم الذي يأتي مباشرة من فترة زمنية الهوى! فيكي أو توري هي أشكال أقصر من فيكتوريا. جولييت - الحلم من محبي شكسبير قليلا؟ جولي هو لقب جميل جدا! إلويس - هنا اسم آخر رأيناها لبناتنا. يتوهم جدا وزخرفي! ايلي لفترة قصيرة. مادلين - واحدة من أكثر الأسماء شعبية هناك، ومادلين لفترة قصيرة. بياتريس - ليس اسم تسمع كل يوم، ولكن واحدة جميلة في ذلك! بيا هو اللقب الشائع لبياتريس. سيلينا - اسم السبر جدا. لينا جميلة، كذلك. شارلوت - معظم الفتيات مع اسم تشارلي هي في الواقع اسمه شارلوت. لوتي هو الإصدار لطيف آخر. سكارليت - أنا أحب هذا الاسم، ولكن زوجي لم يكن مولعا قدر من ذلك. أنا أعرف سكارليت يمر كارلي لفترة قصيرة. سيسلي - مكشكش، لعلى يقين! CECI هو اسم مستعار لطيف. أستير - اسم الكتاب المقدس، ولكن ذلك أنا بدأت لسماع أكثر من. Essie هو كنية الحلو. إفرلي - واحد من أعز أصدقائي اسمه ابنتها إفرلي. أليس كذلك حتى الحلو؟ من أي وقت مضى هو نسخة مختصرة لطيف. ليليان - جرلي جدا، إذا كان هذا هو ما كنت أبحث عنه. زنبق هو الاسم الذي كثيرا ما نسمع. اليانور - اسم كبروا جدا. ايلي أو كما هي السمن لطيف. إيفلين - اسم نزوة آخر. ايفي هو اللقب الشائع. ايموجين - تصادف أنني كنت أحب هذا واحد، على الرغم من انها فريدة من نوعها تماما. الجنرال / جين هو اسم مستعار جيد. رشيد - واحد من أسماء الجنيات ديزني '! روز أو روزي والأسماء المستعارة جميلة لتذهب على طول. جوزفين - لقد اعتقدت دائما كان هذا اسم جميل. جوزي هو لطيف باعتباره لقبا. ميلدريد - حسنا، أنا لست أكبر مروحة من ميلدريد، ولكن ميلي؟ أنا أحب. تلك التي هي المفضلة لديك؟ الفيسبوك تويتر في + Google بينتيريست البريد الإلكتروني




No comments:

Post a Comment