Monday, September 19, 2016

Buying for your baby on a budget ، baby things online shopping uk





+

شراء لطفلك على الميزانية في هذا المقال كوالد لأول مرة، فإنه من السهل أن تشعر بأن المال هو مجرد الانزلاق بعيدا عن لحظة لديك الأولى المطبوعة المسح الضوئي في يدك. متوسط ​​عدد افراد الاسرة تنفق 3000 £ أو أكثر على طفلهما الأول في عام واحد فقط. ولكن الحقيقة هي أنه يمكنك إعداد نفسك للوصول الجديد لأقل من 200 £، إذا كنت ذكية. ما هو ضروري للطفل؟ القليل جدا، هو الجواب. ما سوف تحتاج إلى أن يكون على استعداد للولادة هو الكثير من منصات الأمومة، وبعض الحفاضات. عدد قليل من babygros، بطانية طفل، دعوى الدافئة، الجوارب وقبعة اذا كان فصل الشتاء، ومقعد السيارة. حتى مقعد السيارة ليست ضرورية في يوم واحد إذا كنت تلد في المنزل. هذه هي الضروريات الأساسية، ولكن قبل أن تخرج مسرعا وشراء أي شيء آخر، واسأل نفسك إذا كنت تعرف أي شخص يمكن أن تقدم لك العناصر التي تريد. ما الذي أحتاجه لنقل طفلي حديث الولادة؟ والحقيقة هي أن ما يقرب من جميع الأسر وشراء مقعد السيارة، إلا أنهم يعيشون في منطقة حضرية جدا واستخدام وسائل النقل العام ويدفع باليدين دائما. في حال بقاء مقاعد السيارة، وهناك نماذج قابلة للتحويل المتاحة التي تستمر من الولادة إلى أربعة أعوام. إذا مناسبة لسيارتك، سوف طراز مكشوف حفظ نفقات شراء مقعد سيارة جديدة في كل مرة طفلك ينمو القديم. فمن الأفضل عدم حمل المولود الجديد حولها في حبال. مقعد سيارة. أو عربته التي لا الاستلقاء لفترات طويلة من الزمن. إذا كنت تخطط لتكون خارج وحول لأكثر من ساعتين، انها فكرة جيدة للتفكير في شراء رخيصة عربة اليد الثانية. جميع التضاريس عربات شعبية هائل. قبل أن تشتري واحدة على الرغم من أن تسأل نفسك إذا كنت تخطط للذهاب يركض في الحديقة أو المشي في البلاد مع احد الخاص بك قليلا. إذا كان الجواب ومثل، نعم ومثل ؛، ثم حساب قد يكون له ما يبرره. ومع ذلك، يمكن لجميع التضاريس عربات أن تكون خادعة للحصول على الدخول والخروج من الأحذية والسيارات. إذا عليك أن تكون في الغالب المشي إلى المحلات التجارية، أو القفز على أنبوب أو حافلة، فإنه قد لا يكون أفضل خيار. قليل من الآباء والأمهات مع الأطفال الأكبر سنا استخدام أي شيء آخر غير عربات التي تجرها الدواب خفيفة أو عربة. وكانت معبأة في الإعلانات المبوبة مع عربات اليد الثانية وأنظمة السفر. وأود أن شراء سرير، سلة موسى، أو سرير؟ السؤال الرئيسي هو آخر حيث طفلك هو الذهاب الى النوم. انها رهان جيد أن طفلك سوف النوم في نهاية المطاف في المهد. لذلك قد ترغب في تخطي حساب سلة موسى أو سرير، والذهاب مباشرة للسرير. ما هي البنود الأخرى من المرغوب فيه؟ بمجرد حل مشكلة ترتيبات النوم والنقل، وهناك الكثير من الأدوات الأخرى مثل أجهزة العرض، ومضخات الثدي والتقلبات التي تعمل بالبطاريات التي قد تفكر في شراء. ومع ذلك، فإن أيا منها لا بد، لذلك قد ترغب في الانتظار إلى ما بعد ولادة طفلك أن تقرر ما إذا كنت حقا بحاجة لهذه العناصر. ما لا يلزم أن أشتري على الإطلاق؟ في حين أن هناك الكثير من العناصر المفيدة التي يمكنك شراء على رخيصة، وهناك بعض لا تحتاج إلى شراء على الإطلاق. على سبيل المثال، يمكنك استخدام المصارف الخاصة بك أو وعاء لغسل الأعلى بدلا من حمام الطفل. وأنت لا تحتاج إلى شراء المناشف الطفل والساحات الشاش جديدة عندما كنت قد حصلت على الأرجح بالفعل شيء مناسب لهذا المنصب في جميع أنحاء المنزل. ماذا عن زجاجة الرضاعة؟ تكاليف أكثر من 450 £ في السنة، وهذا ليس بما في ذلك جميع تعقيم لديك لشراء والزجاجات أنفسهم زجاجة الرضاعة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك توفير المال. يمكن تعقيم المعدات تكون مكلفة، لذلك إذا كنت تخطط لزجاجة تغذية، والتفكير باستخدام طريقة الماء المغلي أو البرد تعقيم زجاجات طفلك. هذه الأساليب تتطلب معدات قليلة ورخيصة للاستخدام. فقط تأكد من أن زجاجات تشتري هي آمنة للتعقيم في الماء المغلي أو في حل في المياه الباردة. تدفئة زجاجة هي أيضا ليست ضرورية. وينبغي بذل يغذي صيغة تصل طازجة لكل خدمة، لذلك سوف تكون دافئة على أي حال. ولكن إذا كنت تستخدم حليب الأم التعبير عن أو صيغة جاهزة، هل يمكن أن مجرد الاحماء زجاجة طفلك باستخدام بعض الماء الدافئ في وعاء. لتوفير الوقت أثناء ليلا إس، ووضع بعض الماء الساخن في قارورة بحيث يمكنك سكبه في لوعاء كلما كنت في حاجة إليها. هل يجب استخدام الحفاضات القماش أو المستهلكات؟ وسوف يكلفك حوالي 600 £ في الاحتفاظ بالطفل في الحفاضات يمكن التخلص منها حتى يتم تدريب له أو لها قعادة. يمكن غسل الحفاضات القابلة لإعادة الاستخدام في المنزل انقاذ ما يصل الى 270 £ للطفل رقم واحد، وأكثر من ذلك للأطفال لاحق، لأنك سوف تستخدم نفس الحفاضات لكلا الرضع. إذا كنت قد اخترت لاستخدام المستهلكات، ثم شراء أرخص منها سوبر ماركت قيمة العلامة التجارية الخاصة بها. إذا كنت ترغب فقط في استخدام العلامات التجارية الممتازة، والأوراق المالية حتى عندما يكونون في عرض خاص. وأود أن شراء من جهة ثانية؟ حتى عدد قليل من الآباء ينظرون تخزين الحضانة مع السلع المستعملة أن هناك بعض الصفقات رائعة لقد يكون. أفضل المصادر هي الأهل والأصدقاء، والمعارض التمهيد السيارات، ومحلات الخيرية والإعلانات المبوبة. والولادة الصندوق الوطني هو آخر مكان عظيم للبحث لأنه يحمل المبيعات تقريبا جديدة في معظم أنحاء البلاد. يمكنك شراء أي شيء تقريبا التي تحتاج إليها من جهة ثانية، ولكن زيارة دليلنا لشراء السلع طفل المستعملة للحصول على معلومات السلامة. أنا أفضل أن شراء جديدة. كيف يمكنني توفير المال؟ إذا كان يجب عليك شراء جديدة، ثم يتسوق، شراء الماركات الميزانية وتفوت أبدا بيع. العديد من محلات السوبر ماركت ومحلات البيع بالتجزئة الكبيرة بيع ملابس الاطفال أنيقة بسعر رائع. إذا كنت شيئا بقعة تحب، ولكن لا أحب الثمن، يتسوق أولا. قد يفاجأ في ما مساومات يمكنك ان تلتقط. إذا كنت لا تستطيع العيش بدون العلامات التجارية أكثر تكلفة، ثم انتقل مباشرة إلى بيع السكك الحديدية أو زيارة مخازن منفذ. من العلامات التجارية ميزانية موافق؟ العلامات التجارية الميزانية يجب أن تمر بنفس اختبارات السلامة في الماركات باهظة الثمن وغالبا ما يتم من قبل الشركات نفسها. قد تكون قادرا على إضافة اللمسات النهائية الخاصة بالبنود بسيطة اشترى بثمن بخس. على سبيل المثال، هل يمكن تزيين سرير خشبي الأساسي مع الإستنسل وجعلها تبدو وكأنها £ 500 مصمم واحد. Familiarise نفسك مع محلات الخصم في منطقتك، أيضا. ستجد الكثير من العروض والمبيعات. ماذا عن قائمة الهدايا الطفل؟ بيني وبين الحكمة الآباء ليكون يمكن دائما إعداد قائمة الهدايا طفل. وسيتم إنفاق أصدقائك وأموال العائلة بشكل أفضل إذا قمت بذلك. ارسال قائمة الخاص بها مع إعلان ولادة، أو تعطيه أفضل صديق لتنظيم لك. تأكد من تبادل الهدايا غير المرغوب فيها عن شيء مفيد. ما هي القواعد الذهبية للشراء في الميزانية؟ إعداد قائمة رغبة البنود جميلة ولكن غير الضرورية لإعطاء الأصدقاء والأقارب عندما يطلب منك ما تريد. نسأل الآباء ذوي الخبرة ما وجدت من المفيد حقا وقراءة شراء لدينا أدلة لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن شراء. نفترض أن جميع الأدوات والأدوات هي سلبيات حتى يثبت العكس. معرفة كم أنت من المحتمل أن ينفق مقدما ونرى أين يمكنك خفض التكاليف. شراء بكميات كبيرة كلما رأيت عرضا جيدا. التخطيط للمستقبل حتى تتمكن من الاستفادة من المبيعات. السؤال كل عملية شراء. غير أنه من الضروري حقا؟ شراء الجديدة فقط إذا كان هناك قضية سلامة المشاركين. تبادل الهدايا غير المرغوب فيها. معظم المحلات التجارية تلزم. نقول للعالم الذي تريد ناحية لي هبوطا. استخدام مكتبة مكتبة ولعبة المحلية. الاقتراض البنود كلما كان ذلك ممكنا. شراء من جهة ثانية. تاريخ آخر مشاركة: أبريل 2014 شارك A مركز الطفل الأعضاء (30/01/15). عذرا، لم أجد وسيلة للرد مباشرة لك. ولكن إذا كنت لا تزال بحاجة إلى معلومات. ولدت ابنتي حساسية من الحليب أيضا. ولكن، وقالت انها لا يمكن أن يكون حليب الثدي بلدي (انها اندلعت في الطفح الجلدي وصرخت القتل الدموي) أو صيغة العادية، لأنها لم تستطع كسر البروتينات. حتى طبيبي قد يشرع أن أحصل مسحوق سيميلاك Alimentum الرضع الصيغة. كان لي في نهاية المطاف الحصول على مساعدة من WIC (النساء والرضع والأطفال) لأن ابنتي يمكن أن تذهب من خلال واحدة يمكن ليوم (كانت أكل كبيرة جدا). لذلك قد ترغب في النظر في ذلك، والتحدث إلى الطبيب حول هذا الموضوع. وساعدت ابنتي الكثير! وقالت إنها لا تزال جميلة المغص، لكنها كانت قادرة على تناول الطعام ووضع على الوزن. كنت محظوظا حقا مع أول طفل لي. ذهبت إلى مرآب للبيع مع صديق والشخص الذي يبيع البنود كان يفترض أن يكون فتاة واشترت مجموعة كاملة من ملابس فتاة 0-24 شهرا (ولكن انتهى ولادة صبي. كان لديها حوالي 2-3 صناديق وقال كامل لي انها ستبيع لي كل شيء عن 35 $. تم تعيين أنا لابنتي 2 سنة الأولى. أتمنى أن تصل إلى أن الحظ مرة أخرى مع هذا الحمل! لول




No comments:

Post a Comment