Sunday, September 25, 2016

Baby girl names clothes clip art images dresses room ideas quotes pictures hallowween costumes ، baby





+

الطفل أسماء فتاة الملابس كليب صور الفن الأفكار غرفة فساتين اقتباسات ازياء صور Hallowween فريدة من نوعها طفلة أسماء السيرة الذاتية مرحبا بكم في PakEarn. com (الفيسبوك صور إرسال جوبز) أسماء الملابس كليب صور الفن فساتين الأفكار غرفة ونقلت وتسترشد صور Hallowween ازياء المرأة في الإسلام من مصادر ابتدائية إسلامية من قانون الأحوال الشخصية، وهما القرآن والأحاديث، وكذلك مصادر ثانوية مثل الإجماع ، القياس، الاجتهاد في شكل مثل فتاوى. تختلف المصادر الثانوية مع الطوائف المختلفة من الإسلام ومدارس الفقه (المذهب). [1] [2] في بعض المناطق، بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية الدينية والتقاليد الثقافية ما قبل الإسلام تلعب دورا في ذلك. [3] الشريعة الإسلامية والعادات الثقافية تؤثر مراحل مختلفة من حياة المرأة المسلمة، بما في ذلك تعليمها، وفرص العمل، والحق في الميراث، وختان الإناث، واللباس، سن الزواج، حرية الموافقة على الزواج، عقد الزواج، المهر، جواز تحديد النسل، الطلاق أو الجنس خارج أو قبل الزواج، وقدرتها على الحصول على العدالة في حالة الجرائم الجنسية، وحقوق الملكية المستقلة لزوجها، وعندما صلاة (صلوات دينية) إلزامية بالنسبة لها. [4] [5] [6] ويسمح بتعدد الزوجات للرجال في الإسلام، ولكن ليس على نطاق واسع. في بعض الدول الإسلامية، مثل إيران، قد يدخل زوج المرأة إلى الزواج المؤقت بالإضافة إلى الزواج الدائم. [7] [8] حرم الإسلام على المرأة المسلمة من الزواج من غير مسلم. [9] هناك نقاش والجدل حول أدوار الجنسين وفقا للإسلام. [3] [10] الشريعة (القانون الإسلامي) على complementarianism، [11] الاختلافات بين المرأة ودور الرجل والحقوق والالتزامات. كونه مسلم هو أكثر من الهوية الدينية. الإسلام يحدد وهياكل الطرق التي امرأة مسلمة تعيش حياتها على أساس يوما بعد يوم. [12] الإسلام لا تفرض النساء المسلمات أن تكون ربات البيوت؛ [13] ولكن يحتاج إلى إذن زوجها لمغادرة المنزل ويستغرق العمل [14] [15] في البلدان ذات الأغلبية المسلمة تمارس المرأة درجة من حقوقهم الدينية متفاوتة فيما يتعلق بالزواج والطلاق والوضع القانوني، اللباس، والتعليم القائم على تفسيرات مختلفة. تختلف العلماء ومعلقون آخرون ما إذا كانوا هم فقط، وما إذا كانت هي التفسير الصحيح للimperatives. There دينية أربعة مصادر التأثير في ظل الإسلام للمرأة المسلمة. الأولين - المصادر الأولية تعتبر، في حين أن اثنين آخرين من المصادر الثانوية والمشتقة التي تختلف بين مختلف الطوائف الإسلامية والمذاهب الفقهية - القرآن والأحاديث. وتشمل المصادر الثانوية من تأثير الإجماع، القياس، والاجتهاد كذلك في شكل مثل الفتاوى. [1] [2] [16] وتقدم المرأة في الإسلام عددا من المبادئ التوجيهية في إطار القرآن والأحاديث، كما يفهمها الفقه (الفقه الإسلامي)، وكذلك من التفسيرات المستمدة من الحديث التي تم الاتفاق عليها من قبل الغالبية العظمى من علماء أهل السنة كما في الحجيه يدع مجالا للشك على أساس علم الحديث. [3] [17] المسلمون السنة هم أكبر طائفة إسلامية، تضم ما يقرب من 80٪ من المسلمين في العالم. ويشمل الطائفة السنية العديد من المدارس الدينية والمذاهب تفسير القرآن. إلى السنة والأحاديث تشكل مصدرا هاما من مصادر التشريع. الفقه هو أساس الفقه، أو الممارسة القانونية، التي وضعها فقهاء المسلمين خلال القرون التالية خلق الإسلام، وأثرت إلى حد كبير من الأحاديث. [18] تشكلت هذه التفسيرات وتطبيقها من قبل السياق التاريخي للعالم الإسلامي في ذلك الوقت كانت مكتوبة. [3] وكان كثير من الكتابات المبكرة من فترة الحرب القبلية التي كان يمكن أن يكون غير مناسب للقرن ال21، ولكن معظم البقاء المناسب لكيفية تتصرف مسلم بعد السنة. خلال حياته تزوج محمد أحد عشر أو ثلاثة عشر نساء تبعا لحسابات مختلفة من الذين كانوا زوجاته. في الثقافة العربية، تم التعاقد مع الزواج بشكل عام وفقا لاحتياجات أكبر من القبيلة وكانت تقوم على ضرورة تشكيل تحالفات داخل القبيلة والقبائل الأخرى. وجرى التأكيد على العذرية في وقت الزواج باعتباره شرف القبلية. [19] يقول وليام مونتغمري وات أن جميع الزيجات محمد كان الجانب السياسي من تعزيز العلاقات الودية وكانت تستند إلى العرف العربي. [20] التقليد الذي محمد، كما هو مسجل في مختلف الأحاديث هي مصدر أساسي آخر من النفوذ للنساء المسلمات. المصادر الأولية المذكورة أعلاه من التأثير على النساء من الإسلام لا تتعامل مع كل حالة يمكن تصوره مع مرور الوقت. وأدى ذلك إلى تطوير الفقه والدينية المدارس مع العلماء المسلمين أن يشار إلى الموارد مثل تحديد وثائق أصلية، والمناقشات الداخلية، وإقامة توافق للعثور على الصحيح بالطبع وافقت دينيا عمل للمسلمين. [1] [2] وشكلت هذه المصادر الثانوية من النفوذ للنساء. ومن بين هؤلاء الإجماع، qiya، الاجتهاد وغيرها اعتمادا على الطائفة والمدرسة الشريعة الإسلامية. وشملت في مصادر ثانوية هي فتاوى، والتي غالبا ما يتم توزيعها على نطاق واسع، شفويا أو خطيا من قبل رجال الدين المسلمين، للجماهير، في اللغة المحلية، ووصف السلوك والأدوار وحقوق المرأة الذي يتوافق مع متطلبات دينية. فتاوى غير ملزمة من الناحية النظرية، ولكن النظر بجدية وغالبا ما تمارس من قبل معظم المسلمين المؤمنين. تقع المصادر الثانوية عادة إلى خمسة أنواع من تأثير: دور المعلنة أو السلوك للمرأة المسلمة يعتبر واجب، بالثناء، يجوز، الاحتقار أو محظور. هناك جدل كبير، وتغير مع مرور الوقت، والصراع بين المصادر الثانوية. [21] [22] [23] أدوار الجنسين المادة الرئيسية: أدوار الجنسين في الإسلام القرآن يخصص العديد من الآيات إلى النساء المسلمات، دورها والواجبات والحقوق، بالإضافة إلى سورة 4 مع 176 الآيات اسمه سورة النساء (النساء). [24] تعتبر بعض الآيات كمفتاح في تحديد أدوار الجنسين في الإسلام، واحد يجري الآية 4.34: [25] [26] الرجال هم مشرفون من النساء لأنه قد جعل الله بعضهم على التفوق الآخرين وبما أنفقوا من ممتلكاتهم. النساء الجيدة هي بالتالي مطيعة، وحراسة الغيب الله عز وجل قد حراسة. و(ل) فيها أولئك الذين كنت تخشى فرار، وتوجيه اللوم لهم، وتركها وحدها في النوم-الأماكن وضربهم جزئيا؛ ثم إذا كانت طاعة لك، لا ننشد طريقا ضدهم. إن الله هو عالية، العظمى. - Qur'an، [القرآن 04:34] هذه الآية 34 يستخدم كلمة qawwamun لتصوير دور الجنسين من الرجال. هذه هي صيغة الجمع في كثير من الأحيان ساوى ربا، والماجستير، والحاكم، محافظ، مدير. بعض العلماء [10] [27] مطالبة هذه الآية تحدد دور الهرمي بين الجنسين، مع الرجل كحاكم وامرأة كما حكمت. ومع ذلك، غيره من العلماء [10] [27] تشير إلى أن هذه الكلمة العربية قد لا تعني الحاكم في سياقها. بدلا من ذلك، وهو ما يعني "الخبز الفائز" كمصطلح اقتصادي. هذا التفسير من القرآن ثم ينطوي على تقسيم المهام، مع الرجال كما الفائزين الخبز، والمرأة حاملة الطفل. الآية رئيسية أخرى على دور الجنسين 2: 228: [28] والمطلقات يجب أن تبقي نفسها في انتظار لثلاث دورات. ومن لا يحل لهم أن عليهم أن تخفي ما خلق الله في الأرحام، وإذا كانوا يؤمنون بالله واليوم الآخر، وأزواجهن الحق أفضل لنقلهم مرة أخرى في غضون ذلك إذا رغبوا في تحقيق المصالحة. ولديهم حقوق مشابهة لتلك التي ضدهم بطريقة عادلة، والرجال هم على درجة من فوقهم، والله عزيز حكيم. - Qur'an، [القرآن 2: 228] هذه الآية لا تشرح حقوق الطلاق للمرأة في الإسلام، فإنه يحدد العدة لمنع الاحتجاز غير القانوني للطلاق الطفل الزوج من قبل امرأة، تنص على أن لكل من الجنسين لديه حقوق الطلاق، وأن الرجال المسلمون على درجة أعلى من النساء المسلمات. [29 ] [30] [31] الإسلام يفرق بين أدوار الجنسين من النساء الذين يؤمنون بالإسلام، والنساء الذين لا يؤمنون في الإسلام. الحق في امتلاك الجواري، ضبطت خلال الحملات العسكرية والجهاد ضد غير المؤمنين الوثنيين والمشركين من جنوب أوروبا إلى أفريقيا إلى الهند إلى آسيا الوسطى، كان يعتبر الحق الطبيعي للمسلم. [32] [33] يمكن أن تباع الجواري دون موافقتهم، يتوقع أن تقدم التسري الجنسي، الإذن المطلوب من صاحبها على الزواج، وكان الأطفال الذين يولدون لهم تعتبر تلقائيا مسلم شرعا إذا كان والده مسلم. [34] [35] [36 ] أسماء الملابس كليب صور الفن الأفكار غرفة فساتين اقتباسات ازياء صور Hallowween فريدة من نوعها الطفل أسماء البنات فريدة من نوعها الطفل أسماء البنات




No comments:

Post a Comment